إصدارات جديدة وكتب تعليمية بدار نشر كُتبنا

Feb 06, 2022

عاون بين " روساتوم و كتبنا " فى إطلاق 3 كتب تعليمية للأطفال والكبار عن الاستخدامات السلمية للطاقة النووية

شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال53، إقبالا كثيفا على مدار أيام المعرض وتعد هذه الدورة، إحدى أكبر التجمعات الفعلية للناشرين على مستوى العالم، حيث يشارك فيها 1063 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا وتوكيلًا من 51 دولة، يعرضون كنوزهم المطبوعة في 5 قاعات للعرض، و879 جناحًا. فضلا عن دولة اليونان كـ ضيف شرف الدورة الحالية.
وعرضت دار كتبنا للنشر والتوزيع، أحدث إصداراتها الجديدة لجمهور ورواد معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث لقى جناح الدار بالمعرض رواجًا واهتمامًا من الجمهور نظرا لأن المنصة تضم مجموعة كبيرة من الإصدارات لكتاب وروائيين كبار يقدمون آخر مؤلفاتهم للقراء وأيضا كتب علمية مميزة.
وقال محمد عبد السلام المدير التنفيذي المشارك لـ منصة كتبنا للنشر الشخصي،: “تسعد منصة كتبنا – وهي تفتح عامها السابع – لمشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب للمرة الخامسة على التوالي، حيث تشارك بأكثر من 200 إصدار جديد من كتب أدبية وعلمية ودراسات متخصصة”.
وتابع، كما تتعاون كتبنا للسنة التانية مع شركة روساتوم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والصناعات النووية في إطلاق 3 كتب تعليمية للأطفال والكبار عن الاستخدامات السلمية للطاقة النووية.
والجدير بالذكر ان مشاركة روساتوم بثلاث كتب مجانية عن الطاقة النووية بهدف التعريف بالطاقة النووية النظيفة وآثارها على التنمية بطريقة مبسطة ومميزة، وهم كتاب “مهن الصناعات النووية” ويتحدث عن المهن المتخصصة فى الطاقة والصناعات النووية.
وكتاب الأبجدية النووية عن المفاهيم الأساسية مثل “الطاقة” او “القوة” و”الزمان” وكل ما ينتج عن تلك المبادئ؛ وكتاب “لديك أسئلة؟ لدينا الاجابات! اليك كل ما تريد معرفته عن الطاقة النووية ” وهو يتناول كافة الاسئلة الشائعة بين الناس حديثي المعرفة بالطاقة النووية.
وأشار عبد السلام الى أن كتاب “التاريخ كما أحب أن أحكيه لأولادي” للدكتور خالد عمارة الأعلى مبيعا في الأيام الأولى للمعرض، بالإضافة إلى كتاب “الجواز وسنينه” للدكتورة هبة قطب وغيرها من الإصدارت الأخرى التي نالت إعجاب القراء.
وقدمت المنصة خصومات تصل إلى 50% على كافة الإصدارات ومن أبرز العناوين: رواية جريمة في الفندق لنهى داوود وخيفا لأحمد فرحات، وغيرها من الإصدارات الأخرى التي تستهدف منها توفير شريحة واسعة من الكتب للقارئ. 

لينكات الخبر 
https://www.lahzanews.com/2022/02/06/87142/
https://alalamelyoum.co/43052/ 
https://www.elmogaz.com/732286

Related Posts

Comments

  • Admin

    20 Feb 2022

    ❤️ Rebecca is interested in your profile! Click Here: https://clck.ru/bmU8Y?h=9c73ff88cef73ccfc5c14bbbbc6e350e- ❤️

  • Admin

    17 Mar 2022

    ❤️ Erin want to meet you! Click here: http://inx.lv/k7Qy?h=9c73ff88cef73ccfc5c14bbbbc6e350e- ❤️

Add Review