علاء حموده

علاء حموده

- من مواليد الإثنين ٢٠ رمضان ١٤١٠ هجري الموافق 16 ابريل 1990 بقرية محلة الأمير مركز رشيد- محافظة البحيرة- بجمهورية مصر العربية. - تخرج من كلية الحقوق جامعة طنطا عام ٢٠١٢ وحصل علي ماجستير في القانون العام عام ٢٠١٥ من جامعة الاسكندرية؛ وباحث دكتوراه في الفقه المُقارن بين الشريعة الإسلامية والقانون الوضعي؛ وحفظ القرآن الكريم وحصل علي إجازة بالسند المتصل لرسول الله صلى الله عليه وسلم بالتجويد وبقراءتي حفص وشعبة عن عاصم عام ٢٠١٣ م علي يد الشيخ الجليل ( فتح الله وسماحة- بقرية ادفينا ) شيخ مقارئ محافظة البحيرة. ???? أ - ومن إهتماماته أحاديث السُنة النبوية والظواهر الكونية الفلكية والمخططات اسونية. (ونقول لسنا علماء ولاباحثين ولكننا نحاول أن نكون مجتهدين). ???? ا يه الأزهري كان عمدة ???? - والده عمل مدرساً للغة العربية والتربية الدينية وجده لأ القرية حتي عام ١٩٦٠ م. - من عائلة كريمة ذو حسب بين أشراف الناس ومنذ وجودها وهم عُ مداء قريتها. ولهم مسجد خاص بهم بالقرية بناه الشيخ سليم حموده رحمهم الله. وهي عائلة صوفية معتدلة. (فالتصوف معناه هو الصفاء من كل شئ دون الله تعالي).

Author Books

  • غرائب أخبار الأزمنة من مبتدأ الدنيا إلي أشراط الساعة وعلوم الآخرة

    0 Customer reviews

    - نقدم كتاب في غرائب الموضوعات فيما يخص أحد فروع العقيدة من بدء الدنيا إلي الدار الآخرة في الموت والروح والقيامة وقصص الانبياء وإبتداء خلق الزمان وأحوال الروح والجان والزهد وكرامات الأولياء وأحداث آخر الزمان التي تسمي (فقه التحولات) والأحاديث الغير مُتداولة وغير معروفة للناس وكثيرها صحيح. بحسب الترتيب الزمني من قديم الحدث إلي جديده ترتيباً علي نهج كُتب السنة النبوية (ونحن نعلم أن هناك أشياء غريبة ولكننا ذكرناها من باب الأمانة العلمية وأوردنا مصادرها لهؤلاء العُلماء الأجلاء والله تعالي خلق العجب.


  • غرائب أخبار الأزمنة من مبتدأ الدنيا إلي أشراط الساعة وعلوم الآخرة

    0 Customer reviews

    <p>- نقدم كتاب في غرائب الموضوعات فيما يخص أحد فروع العقيدة من بدء الدنيا إلي الدار الآخرة في الموت والقيامة وقصص الانبياء وإبتداء خلق الزمان وأحوال الروح والجان والزهد وكرامات الأولياء وأحداث آخر الزمان التي تسمي (فقه التحولات) والأحاديث الغير مُتداولة وغير معروفة للناس وكثيرها صحيح. بحسب الترتيب الزمني من قديم الحدث إلي جديده ترتيباً علي نهج كُتب السنة النبوية (ونحن نعلم أن هناك أشياء غريبة ولكننا ذكرناها من باب الأمانة العلمية وأوردنا مصادرها لهؤلاء العُلماء الأجلاء والله تعالي خلق العجب.</p>


  • غرائب أخبار الأزمنة من مبتدأ الدنيا إلي أشراط الساعة وعلوم الآخرة

    0 Customer reviews

    نقدم كتابا في غرائب الموضوعات من بدء الدنيا إلي الدار الآخرة مُختصرا في الموت والروح والقيامة وقصص الأنبياء والقرآن والزهد وكرامات الأولياء وابتداء خلق الزمان وأحوال الروح والجان وأحداث آخر الزمان التي تسمي(فقه التحولات)والأحاديث الغير مُتداولة وغير معروفة للناس وكثيرها صحيح، بحسب الترتيب الزمني من قديم الحدث إلي جديده ترتيبا علي نهج كُتب السنة النبوية ونحن نعلم أن هناك أشياء غريبة في هذا الكتاب ولكننا ذكرناها من باب الأمانة العلمية، وأوردنا مصادرها لهؤلاء العلماء الأجِلاء.