أحمد المصري

أحمد المصري

Author Books

  • The gosh land

    6 Customer reviews

    <p>استفاق يحيى، فأفاق كارمن؛ وخرجا -في التو واللحظة- راكضيّن من قبو الجماجم المغمور؛ ليكتشفا الفاجعة الرهيبة. في مساء أحد القيامة، عشية شم النسيم، هجمت إحدى عصابات المافيا الدولية، على الدير، يوم الثاني عشر من شهر إبريل، في العام 2015. وقاموا بالإعتداء الأثيم على الإنبا إستيفانوس، رئيس الدير. بينما تعرضت الراهبة ليليان للإغماء، إثر ضربة مبرحة على الرأس. عاث الفريق العصابي الملثَّم فساداً في محتويات غرفة رئيس الدير، في حين قاموا بسرقة المخطوطة السينائية النادرة المخبأة بإحدى شقوق الجدار، خلف أيقونة أثرية للعذراء. ثم لاذوا بالفرار.</p>


  • Heraclion

    0 Customer reviews

    اقتحم الزنزانة عدد من رجال الأمن يقولون في وجلٍ: - معذرة!! لقد أخطأ جهاز كاشف الوجه في التعرف عليكم! يمكنكم الانصراف الآن!! فصاحت كارمن قائلة: لكن...! بأي يومٍ نحن؟! فأجاب أحدهم: اليوم هو التاسع من فبراير! تفضلوا معي!! قال يحيى مضطربًا: لكن إلى أين نحن ذاهبون؟! اندفع المشرف بين الحراس، وهو يقول بهدوء: إلى منازلكم!! سننهي الإجراءات! وترحلون على الفور! نظرت آنا، فلم تجد ساعة يدها. أخذت تبحث عنها في حقيبتها بانفعال شديد، ثم قالت صارخةً: لكن!! القلادة!! أنا لا أجدها!! لقد كانت هنا!! أين القلادة؟!


  • Heraclion

    0 Customer reviews

    استفاق يحيى، فأفاق كارمن؛ وخرجا- في التو واللحظة- راكضيّْن من قبو الجماجم المغمور؛ ليكتشفا الفاجعة الرهيبة. في مساء أحد القيامة، عشية شم النسيم، هجمت إحدى عصابات المافيا الدولية، على الدير، يوم الثاني عشر من شهر إبريل، في العام 2015. واعتدوا آثمين على الإنبا إستيفانوس، رئيس الدير. في حين تعرضت الراهبة ليليان للإغماء، إثر ضربة مبرحة على الرأس. عاث الفريق العصابي الملثَّم فسادًا في محتويات غرفة رئيس الدير، في حين سرقوا المخطوطة السينائية النادرة المخبأة بإحدى شقوق الجدار، خلف أيقونة أثرية للعذراء. ثم لاذوا بالفرار.