Maha khalifa Ali

Maha khalifa Ali

دكتورة مها خليفة علي طبيبة وأخصائية تغذية علاجية وسمنة ونحافة وعضو الجمعية المصرية العربية للتغذية الصحية والعلاجية. حصلت علي العديد من الدبلومات في الجودة الطبية الشاملة وإدارة المستشفيات والتغذية العلاجية وتغذية الأطفال والتغذية لمرضي السرطان وصحة الجهاز الهضمي والتغذية الصحية للرياضيين من العديد من المعاهد الأمريكية والبريطانية الشهيرة. 

أسعي من خلال عملي الحالي في التغذية العلاجية مع الأشخاص من الأعمار المختلفة والإحتياجات المتباينة علي زيادة التوعية بالتغذية السليمة وأهميتها القصوي من أجل تحسين الصحة والوزن وجودة الحياة وأقدم خدمة طبية كاملة من خلال التقييم الشامل للتاريخ المرضي وتاريخ التغذية والعوامل الحياتية المختلفة والنشاط البدني والحالة المزاجية والنفسية من أجل الوصول لخطة متكاملة مناسبة لكل شخص علي حدة. عملت في مجال شركات الأدوية متعددة الجنسيات والتدريس لمدة تجاوزت 17 سنوات حيث إكتسبت خبرات متعددة في مجالات البيع والتسويق وتطوير برامج التوعية الطبية للأطباء والمرضي والتجارب الإكلينيكية وتسجيل الأدوية.

لي عدة كورسات علي منصة المنتور Almentor ويودمي Udemy عن التغذية الصحية لنمو وتطور مخ الأطفال وتأثير العادات اليومية علي صحة الإنسان. من أهم أهدافي نشر الوعي عن التغذية الصحية وتأثيرها علي جميع الفئات العمرية.

Author Books

  • لقمة هنية

    0 Customer reviews

    <p dir="rtl" style="text-align:justify"><span style="font-size:16pt"><span style="font-family:Calibri,sans-serif"><span style="color:#000000">يوجد ارتباط وثيق بين الطعام والإنسان خصوصًا النساء؛ فهو لا يمدنا بالطاقة ويبني أجسامنا فقط، لكن يشبع داخلنا العديد من الأحاسيس والمشاعر مثل الحب والأمان والدفئ والبهجة والعطاء والتواصل والتفاهم ويحرك داخلنا الكثير من الذكريات. الطعام أحد أهم الوسائل الذي نعبر بها عن أنفسنا وهويتنا وثقافتنا.</span></span></span></p> <p dir="rtl" style="text-align:justify"><span style="font-size:16pt"><span style="font-family:Calibri,sans-serif"><span style="color:#000000">الوصول لوزن مناسب والحفاظ على الصحة ليس هدف نحتاج إلى اتباع برامج غذائية معينة للوصول إليه، ولكنه مشوار حياة نقوم خلاله بتقييم وتطوير عاداتنا اليومية وتعلم خبرات جديدة تساعدك بشكل إيجابي في الحفاظ على جسم ووزن صحي، لقد حان الوقت للتحكم في حياتك وإجراء التغييرات التي تحلمين بها والحفاظ على النتائج التي تصلين إليها.</span></span></span></p> <br /> &nbsp;