أحمد حمدان

أحمد حمدان

كاتب وروائي من مصر

Author Books

  • الشيطان ملاكا

    0 Customer reviews

    هى تجربة إنسانية تدور فى تحدِ حول الاختيار الحر بغض النظر عن النتائج ؛ فماذا لو فعل مازن (الشيطان) الخير فقط للتجربة ومعرفة شعور الخيرمتجاهلانهايته المحتومة (النار) ، إذا كان هذا ممكنا ، فماذا لو كان فعله للخيرعن اقتناع بعدأن رأى نتائج شره ووسوسته وخاصة بعد أن أحب .. وعلى الجانب الآخرنرى آدم (الملاك) وتجربته الإنسانية ، وهل سيفعل الخير أيضا عن اقتناع إذا أتيح له الاختيار ، وهل سيستمر على خيره بعد أن أحب ، وخاصة أن غريمه شيطان . وفى نهاية التجربة التى تدور بداخل كل منا يبقى سؤال: هل من رجوع ؟ أم أن هذا أفضل؟

    5 EGP

  • لماذا أنت ؟

    0 Customer reviews

    كيف يمكن أن ينشأ الحب وسط عالم البورنو ، وتناقش بحيادية أسباب انجذاب الشباب العربى لهذه الصناعة السوداء وأن الأمر لم يقتصر الآن على هدم قيمهم الدينية والمجتمعية بالمشاهدة بل امتد إلى اصطياد الشباب العربى لهذه الصناعة ، لكشف جانب جديد من الصراع السياسى والدينى حيث أصبح البورنو سلاحا فى هذا الصراع وليس تجارة فقط .

    5 EGP

  • فى حب امرأة

    1 Customer reviews

    لحظات وتجارب نمر بها جميعاً ، وحتماً ستجد لحظتك بين هذه الصفحات القليلة ...

    5 EGP

  • مارك طّباخ ميرين

    0 Customer reviews

    فصل واحد يحمل اسم " النفسية محتاجة !" حيث تطرق إلى شيفرات الرسائل والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتى كان مارك ورؤساؤه يستخدمونها لإيصال معلومة ما ؛ بمعنى أنّ شخصاً واحداً من بين آلاف الأشخاص هو فقط من سيعرف المقصود من المنشور أو الصورة ويبدأ مهمته ، وهذه فكرة جديدة بالنسبة لرواية عربية ، .. أول سؤال سيتبادر إلى ذهن القارئ بالطبع " من هو مارك ؟ " لكنك ربما تنهى قراءة الرواية وأنت مازلت تتساءل من هو مارك ؟ فرغم أنه الشخصية الرئيسية التى تتحرك عبر الفصول وباقى الشخصيات وحملت الرواية