عبد الرفيع أحنين

عبد الرفيع أحنين

حافظ لكتاب الله، وحاصل على شهادة العالمية في التعليم العتيق، ومؤلف لعدة أعمال، طبع منها حتى الآن كتاب واحد بعنوان: "الدراسة الذكية". أكتب لهدفين: أولا للأنني بالكتابة أتعلم، وثانيا ليبارك الله لي في علمي.

Author Books

  • أصدقائي الظرفاء

    0 Customer reviews

    الكتاب عبارة عن قصص واقعية قصيرة، تحكي عن شخصيات مثلي ومثلك، تعيش حياة مغمورة، وتترجم هذه القصص آلامنا وآمالنا في قالب من النكتة والمرح.

    5 EGP

  • مقال ومثال

    0 Customer reviews

    جمعت لكم في هذا الكتاب نخبة من المقالات التي كتبتها حول موضوع توطوير الذات، وتزكية النفس، وتطوير مهارات التعلم، وغيرها من المواضيع الفكرية والأدبية، والجامع بين هذه المقالات هو أن كل مقال منها يحتوي على مثال يوضح الفكرة ويقرب المعنى للأذهان، أتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.

    5 EGP

  • كتاب قرأته

    0 Customer reviews

    هل سبق لك أن قرأت كتابا ضم بين ثناياه زبدة خمسة عشر كتابا، وفي فنون ومجالات مختلف: في التاريخ، الدين، السياسة، الفكر، تطوير الذات...؟ إنها فرصتك لتجرب ذلك الإحساس، ولتختصر طريقك نحو المعرفة: 15 في 1.

    5 EGP

  • لم يركع الفارس

    0 Customer reviews

    كتاب ضمنته أقوى عبارات التحفيز والتحريض على العمل والمثابرة، وأودعت فيه من روحي الكثير؛ ليكون لك دافعا ومحفزا. لقد كتبته ليكون نقطة تحول في حياة من يقرأه، فأتمنى لك سياحة ممتعة بين ثنايا هذا الكتاب.

    5 EGP